وكيل البرلمان: تكثيف العمل للانتهاء من إعداد تقرير بيان الحكومة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل البرلمان: تقرير الرد على بيان الحكومة.. الخميس

قال سيد الشريف، وكيل مجلس النواب، ورئيس اللجنة الخاصة المكلفة بمناقشة بيان الحكومة، وإعداد تقرير بشأنه لعرضه على البرلمان، إنه سيتم تسليم التقرير لهيئة مكتب المجلس يوم 12 يوليو الجاري، تمهيدا لمناقشته بالجلسة العامة باليوم التالي مباشرة، الموافق الأحد 13 يوليو.

وأضاف: "حريصون خلال الفترة الحالية على تكثيف العمل داخل اللجنة، واللجان الفرعية التابعة لها، حتى نتمكن من إنجاز مهمتنا في الوقت المحدد، بمشاركة جميع أعضاء اللجنة".

وأصدر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، قرارا بتشكيل لجنة خاصة، لمناقشة بيان الحكومة برئاسة السيد الشريف، وكيل المجلس، على أن يحل محله في رئاسة اللجنة، في حال غيابه، سليمان وهدان، الوكيل الثاني للمجلس.

ويضم التشكيل كلا من النواب: "محمد زكي السويدي، أيمن أبو العلا، عاطف ناصف، بهاء أبو شقة، محمد أبو المجد، محمد صلاح أبو هميلة، أحمد الشريف، أحمد خير الله، هالة أبو السعد، سعيد حساسين، محمد سعد".

كما ضمت اللجنة "ألفت كامل، حسن محمد حسنين، إيهاب منصور، صلاح حسب الله، شرعي صالح، السيد عبد العال، محمد كمال مرعي، عبد المنعم العليمي، لطفي شحاتة، أحمد أباظة، محمد على يوسف، إيهاب الطماوي، يسري المغازي، عصام خلاف، ميرفت موسى، نهى الحميلي، كمال أحمد، ضياء الدين داوود".

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ألقى الأسبوع الماضي بيان الحكومة عن العام المالي الجديد، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق