النائب محمد الحسينى: نتابع معدلات تنفيذ برنامج الحكومة ولن نصمت على أى تقاعس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، تضمن العديد من الإيجابيات حيث انحاز فى أكثر من محور لصالح المواطن المصرى من حيث رفع مستوى التشغيل والنهوض بمستوى المعيشة، وهو ما يدعو إلى مساندة الحكومة فى تنفيذ محاور برنامجها.

وأضاف الحسينى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن البرلمان والحكومة ليسا فى حالة من الترصد إذ أنهما مكملان لبعض للعمل بما يصب فى صالح المواطنين، متابعًا أن منح الحكومة الثقة من قبل البرلمان لا يعنى أنها فوق المحاسبة، مؤكدًا أن البرلمان سيتابع بكل دقة معدلات تنفيذ الحكومة لما ورد بالبرنامج ولن نصمت أمام أى تقاعس وهذا فى إطار ما نص عليه الدستور واللائحة من سلطات للبرلمان للرقابة على الحكومة وتوجيه الأدوات البرلمانية لها حال وجود أى تقاعس فى التنفيذ.

وأشاد وكيل لجنة الإدارة المحلية بما ورد ببرنامج الحكومة حيث جاء بلورة لتوجيهات الرئيس السيسى فى الاهتمام ببناء المواطن المصرى وإعادة الهوية المصرية التى بدورها تنعكس لصالح الدولة المصرية، مشددًا على ضرورة أن تسعى الحكومة إلى تعظيم موارد الدولة وخفض المصروفات والعمل على إيجاد حلول حقيقية على أرض الواقع.

وشدد وكيل لجنة الإدارة المحلية على ضرورة أن يكون هناك هناك اختيار للقيادات التنفيذية على وعى بالمسئولية، وبهموم المواطنين ومشاكلهم، والعمل بصورة عاجلة على إيجاد حلول جذرية لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق