أخبار عاجلة

نجم يوفنتوس مهدد بالغياب أمام فيرونا

نجم يوفنتوس مهدد بالغياب أمام فيرونا
نجم يوفنتوس مهدد بالغياب أمام فيرونا

أشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، اليوم الخميس، أن يوفنتوس مهدد بخسارة أحد لاعبيه البارزين في الهجوم، خلال مباراة هيلاس فيرونا المقبلة بالجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن موراتا لم يشارك مجددًا في تدريبات يوفنتوس، ويحتاج إلى وقت للتعافي من الإصابة.

وتابعت أن اللاعب سيعاد تقييمه مرة أخرى خلال الأيام المقبلة، لكن من غير المتوقع أن يشارك في المباراة المقبلة ضد هيلاس فيرونا، كما أن خوان كوادرادو، يعمل من أجل العودة ضد سبيزيا، بينما يسعى ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني للتواجد بداية من لقاء لاتسيو.

وتراجع مستوى ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، خلال الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس مضخم للخلايا يدعى (CMV)، والذي يسبب مرض الجدري المائي، وشارك  الإسباني في بعض المباريات، بسبب تعرض زميله باولو ديبالا لإصابة في الركبة، في ظل ندرة الخيارات الهجومية أمام المدرب أندريا بيرلو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلى في مواجة صعبة مع طلائع الجيش بالدوريالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:08 ص الدوري المصري، يلتقى فريق البنك الأهلى مع فريق طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
التالى دوري أبطال أوروبا، موعد مباراة بايرن ميونخ وآرسنال والقناة الناقلةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:20 ص بايرن ميونخ ضد أرسنال، يستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.