الارشيف / سياسة / اليوم السابع

عضو دفاع البرلمان: الصيادلة أخطأت بترويج الشائعات حول الدواء منتهى الصلاحية

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الشائعات التى يتم تداولها بين فترة والثانية تؤثر بشكل سلبى على الأمن القومى والجوانب الاقتصادية والاجتماعية فى ، لذا لابد من التحرك الفورى والتحقق من مدى صحة أى شائعة قبل تداولها على وسائل الإعلام أو بين الناس.

وأوضح إسماعيل، فى تصريح خاص، أن ما قامت به نقابة الصيادلة بالإعلان عن تقديم وزارة الصحة أدوية فاسدة ومنتهية الصلاحية تصرف خاطئ أدى إلى اثارة البلبلة والفتنة بين المصريين والتشكيك فى أهم وأكبر المؤسسات الصحية في مصر "وزارة الصحة" والتقليل من ثقتهم فيها، وهو ما سيؤدي إلى حدوث أزمة وكارثة فى المستقبل بين المرضى إذا فقدوا ثقتهم فى المصدر العلاجى الرئيسى للدولة.

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، النقابة بالتأكد أولاً من كل معلومة قبل الإعلان عنها، وحتى إذا تأكدت من عدم صلاحية الدواء المذكور كان لابد أن تعمم هذه الواقعة حتى لا يتأثر المصريين بهذا الكلام وتشتعل الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا