سياسة / اليوم السابع

عضو نقل البرلمان: لن نرحم المقصرين المتسببين فى حادث قطارى الإسكندرية

قال النائب محمد بدوى دسوقى، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إنه تم دعوة جميع أعضاء اللجنة لاجتماع طارىء اليوم الأحد، أو غدا الاثنين على أقصى تقدير لمناقشة ملابسات حادث تصادم قطارى الإسكندرية، مشيرا إلى أن اللجنة ستعد تقريرا وافيا بعد الاستماع إلى وزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديد، بالإضافة إلى تعامل وزارة التضامن والصحة والداخلية ومدى تفاعلهم مع الحادث.

 

وأضاف "دسوقى" في تصريح لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة ستنتظر تقرير الفحص الفنى والجنائى، قائلا:" هناك شبهه إهمال تصل لحد التعمد ولن نرحم المسئول عن إراقة دماء وأرواح المصريين" ، لافتا إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة موقع الحادث والاستماع إلى الشهود العيان لتحديد ما إذا كانت وزارة الصحة أدت دورها كاملا أم هناك قصور فى التفاعل.

 

وتابع قائلا:" البرلمان أعلى سلطة رقابية وسنستخدم كافة صلاحياتنا لتحديد أسباب الحادث بالإضافة إلى عمل النيابة العامة ،  فنحن نعيش ظروف صعبة لابد أن يشعر كل شخص في هذه الدولة بأنه جندى مثل الجندى الواقف على الحدود أيا كان موقعه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا