أخبار عاجلة

جهاز مراقبة يسجل موقفًا مضحكًا لطفل استيقظ فجأة .. شاهد

جهاز مراقبة يسجل موقفًا مضحكًا لطفل استيقظ فجأة .. شاهد
جهاز مراقبة يسجل موقفًا مضحكًا لطفل استيقظ فجأة .. شاهد
سجل جهاز مراقبة ذكي يستمع إلى الأشخاص موقفًا مضحكًا لطفل صغير استيقظ من نومه فجأة في منتصف الليل بمنزل عائلته بولاية كونيتيكت الأمريكية. 
وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أجرى الطفل الصغير حوارًا مضحكًا مع الجهاز حيث كان يطلب منه إحضار والده، في حين أن الجهاز لا يستطيع فهم طلبه.

ويرد الجهاز على الطفل بأنه يحدث قائمة التسوق، معلقًا على طلبه تحديدًا: «لقد أضفت والدك إلى قائمة التسوق الخاصة بك، أي شيء آخر؟، فيجيب الطفل: آه لا».  

أعجب بالفيديو الذي انتشر على موقع «تيك توك» أكثر من 600000 حتى الآن، وعلق أحد الأشخاص قائلًا: « يبارك الله هذا الطفل الصغير اللطيف! أتمنى أن يحضر والده في أسرع وقت ممكن!». 

وأضاف شخص آخر: «أريد فقط أن أرى ما أضافه بالضبط إلى عربة التسوق»، وعلق ثالث: « السؤال الحقيقي هو كم عدد مكاسب والده من أمازون، وكيف هي المراجعات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.