النائب محمد ماهر يحذر من نشر الشائعات والفتن على مواقع التواصل الإجتماعي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر النائب محمد ماهر حامد عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، من قيام لجان الجماعات الإرهابية بنشر العديد  من الشائعات والفتن على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدولة، مشيرا إلى أنهم يحاولون بث حالة من الغضب بعد أن لفظهم الشعب المصرى.

وأوضح النائب محمد ماهر في تصريحات له، أن المتابع لما ينشر  على مواقع التواصل الاجتماعي يرى عدد لانهائي من الشائعات انتشرت  خلال الفترة الماضية بل لا يمر يوم واحد بدون نشر إشاعة جديدة، مطالبا بضرورة غلق كل الصفحات والمواقع التي تسبب فى نشر الفتن.

وأشار النائب محمد ماهر حامد، إلى أن اخر الشائعات التي نشرتها هذه الصفحات المغرضة  لأحداث الفتنة، هى الحديث عن سفر 100 نائب برلماني إلى روسيا لدعم المنتخب الوطني على حساب المجلس وهو الأمر الذي نفاه الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وأمانة المجلس.

وشدد "نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر " على ضرورة التصدي لهذه الحملات المسعورة، والتي تدعمها قطر  بأموال ضخمة من أجل بث الفوضى في المجتمع المصري، مؤكدا أن الشعب المصري على علم كبير بمخطط هذه الجماعات  الخبيثة تجاه مصر .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق