وكيل "زراعة البرلمان": صدور قانون الرى فى بداية دور الانعقاد الرابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن اللجنة انتهت من مناقشة 94 مادة من مشروع قانون الموارد المائية والرى، من أصل 138 مادة، مؤكدًا على صدور القانون فى مستهل دور الانعقاد الرابع.

وأوضح تمراز لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة حريصة على خروج القانون للنور فى شكل متكامل ويقضى على التشابك الموجود بين الوزارات فى صورة تشريع واحد يضمن وضع آليات للتعامل مع الموارد المتاحة من المياه على مستوى الجمهورية وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى منها، لمواجهة أزمة المياه التى نمر بها.

ولفت وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إلى أن اللجنة حريصة على التأنى فى المناقشة وتستدعى خلال اجتماعاتها كل الأطراف المعنية من الحكومة لتوافق جميع الأطراف على المواد للقضاء على الحالة الجدلية بين بعض الوزارات وبعضها البعض بسبب تشابك القانون القديم، متابعا: المواد المتبقية أغلبها مواد عقابية وستأخذ مزيد من الوقت فى المناقشة ولكن هذا لن يثنى اللجنة على سرعة الانتهاء من مناقشته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق