وكيل محلية النواب يطالب الحكومة بمد فترة تلقى طلبات تقنين أوضاع أراضى الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور ووكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، الحكومة بضرورة مد فترة ومهلة التقديم لتقنين الأراضى وضع اليد على مستوى المحافظات اذ من المقرر أن تنتهى يوم 14 يونيو الجارى، موضحا أن الهدف من منح مهلة جديدة للمواطنين إظهار جدية الدولة والتأكيد على نيتها فى التعامل مع ملف تقنين أوضاع المعتدين على أراضى الدولة.

 

وطالب الحسينى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" الحكومة بتقديم حصر لكل من تقدم بطلب لبحث جديته، وكذلك عدد من تقدموا بطلبات لتقنين الأوضاع سواء المعتدين على أراضى المجتمعات العمرانية ورى وأملاك دولة وزراعة وسكة حديد وخلاف ذلك، وفى نفس الوقت نحتاج مهلة ثانية لتحصيل كل أموال الدولة وحتى لا ندخل فى مرحلة ازالة لبعض المشروعات التى تم تنفيذها ونظرا لظروف معينة أصحابها لم يقدموا طلبات للتقنين.

 

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن اللائحة التنفيذية رقم 18 لسنة 2018 الصادرة بموجب القانون 144 لسنة 2017، مجحفة ولا يمكن التعامل معها فى الوقت الحالى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق