أخبار عاجلة

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يتفقدان نادي حدائق الأهرام | صور

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يتفقدان نادي حدائق الأهرام | صور
وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يتفقدان نادي حدائق الأهرام | صور
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد رشاد محافظ الجيزة، نادي حدائق الأهرام، برفقة المهندس محمد إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة النادي.

وأكد صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة المستمر للأندية المختلفة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل على تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع على صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة دائما في أولى اهتماماتها.

Image1_2202121182718117478434.jpg

تفقد صبحي المبني الإداري والاجتماعي ومنطقة جلوس الجماهير والملاعب ومنطقة حمامات للسباحة وملاعب كرة السلة وصالة تنس الطاولة بالإضافة إلى الأرض المقرر استغلالها لإقامة حمام سباحة بها.

Image1_2202121182734214850604.jpg

حضر الجولة الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس إدارة نادي حدائق الأهرام.

Image1_2202121182753993360077.jpg

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالاً هاتفياً بالدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة لتهنئته بتحقيق المنتخب المصرى لكرة السلة العلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وصعوده إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية لكرة السلة والمؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم لكرة السلة.

وتمكن المنتخب المصري من التأهل لبطولة أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في رواندا أغسطس القادم بعد تخطي التصفيات بالعلامة الكاملة وبدون أي هزيمة.

وخلال اتصاله حرص وزير الرياضة على تهنئة لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإدارى بهذا الإنجاز مشيراً إلى دعم الدولة المصرية لجميع المنتخبات الوطنية لاستمرار مسيرة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في جميع اللعبات سواء على مستوى القارة الأفريقية أو على مستوى البطولات العالمية.

وأضاف صبحى أن الإنجازات المتلاحقة التي تحققها الرياضة المصرية وخاصة على مستوى المنتخبات تبشر بتحقيق طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية وفى العديد من اللعبات بفضل الدعم اللامحدود الذى توفره الدولة لجميع الفرق والمنتخبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب