نائب كفر الدوار يطالب باعتماد مالى لمحطة مياه الشرب: "متوقفة من 10 سنين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب محمد سعد تمراز، ببيان عاجل للحكومة بشأن مشكلة مياه الشرب بمحافظة البحيرة، ومعاناة المواطنين  بحوالى 100 قرية فى الحصول على كوب مياه نظيف.

وأوضح تمراز، لـ"اليوم السابع"، أنه سبق وتقدم بعدد من طلبات الإحاطة للمسئولين بشأن هذه الأزمة التى أصبحت تهدد حياة الكثير من المواطنين، ولكن جميعها لم تأت بنتائج على أرض الواقع، مشيرا إلى أن هذه القرى تعتمد على مياه الشرب بالحصول عليها من الخطوط الرئيسية فقط، ولا يوجد فى الخطوط الفرعية مياه، وبالتالى فالقرى البعيدة عن الخطوط الرئيسية يسير قاطنيها مسافات طويلة للحصول على المياه.

واستطرد عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، أن الكارثة الحقيقية تتمثل فى عدم الانتهاء من محطة مياه الشرب بمركز كفر الدوار بالمحافظة، على الرغم من انتهاء الأعمال بها بنسبة تجاوزت 80% منذ أكثر من 10 سنوات وتوقف العمل، مطالبا بتوفير اعتماد مالى لاستئناف العمل بالمحطة لتوفير المياه للمواطنين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق