عادل بدوى: إصدار قانونى التصالح فى المخالفات وتعديلات البناء خلال أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب عادل بدوى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، وعضو البرلمان عن حزب المؤتمر، إن اللجنة انتهت من مناقشة مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء، ومتوقع عرضه على النواب بالجلسة العامة فى أقرب وقت.

وأضاف عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب لـ"اليوم السابع"، أن مشروع قانون تعديل البناء الموحد 119 لسنة 2008 يتبقى له اجتماع أخير باللجنة فى حضور وزيرى الزراعة والإسكان، للوقوف على التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالأحوزة العمرانية والمخططات التفصيلية، وبالتالى يصبح القانون جاهزا للعرض بالجلسة العامة ايضا قريبا.

واستطرد بدوى، قانونى التصالح فى المخالفات، وتعديلات البناء الموحد مرتبطين بعضهما البعض، ولابد أن يتم إقراراهما بالتزامن، حتى لا تكون هناك فجوة أو فراغ تشريعى يستغله البعض، ويرتكب مخالفات، أو يقوم بالبناء العشوائى مرة أخرى، ولهذا حرصت اللجنة على الانتهاء من مناقشة مشروعى القانونين، بالتزامن تمهيدا لعرضهما على الجلسة العامة قريبا، وهناك حرص على إقراراهما فى أسرع، وقت للتخفيف عن كاهل المواطنين، ووقف نزيف البناء المخالف وزحف العشوائيات على المدن.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق