صور.. كوبر يغادر المطار ويقود سيارته بنفسه وطفل حجازى يخترق الصفوف لاحتضانه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت كاميرا "اليوم السابع" اليوم أثناء عودة المنتخب الوطنى من جولته الأوربية الودية الأخيرة، صورتين لهما معان كثيرة، الأولى كانت للطفل ابن أحمد حجازى لاعب المنتخب والذى اخترق الموجودين وأمن صالة الوصول بصالة رقم 4 والمخصصة للرحلات الخاصة وهو يعانق والده بشدة، ليحتضنه حجازى ويبعده عن عدسات الجماهير المنتظرة ووسائل الإعلام.

والصورة الثانية للمدير الفنى للمنتخب هكتور كوبر وهو يسوق سيارته بنفسه مغادرا المطار، وحرص على اصطحاب غالبية الجهاز الفنى للمنتخب بسيارته وسط ترحيب واستغراب الحضور.

كانت بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم قد وصلت اليوم إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة البلجيكية بروكسل، بعد خوض مباراة بلجيكا آخر مباريات الفريق الودية استعداداً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم.

 

IMG_0386
 

ومن المقرر أن يمكث المنتخب الوطنى فى القاهرة يومين قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزنى مقر الفريق فى روسيا خلال نهائيات كأس العالم، فيما يؤدى تدريباً وحيداً بالقاهرة مساء السبت المقبل على الملعب الرئيسى باستاد القاهرة. وتقرر أن يكون تدريبا مفتوحا وبحضور جماهيرى لوداع ومؤازرة الفريق الوطنى قبل مشاركته التاريخية فى المونديال.


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق