النائب سعيد طعيمة يطالب محافظ الغربية بحل أزمة الشوارع الرئيسية المغلقة بطنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طنطا، محافظة الغربية، بطلب لمحافظة الغربية اللواء أحمد ضيف صقر لحل أزمة الشوارع الرئيسية والمغلقة بالدائرة مما أدى لحالة غليان داخل الشارع الطنطاوى - بحسب وصف النائب.

 

وبحسب بيان صادر عن النائب مساء اليوم الخميس، أوضح طعيمة فى طلبه للمحافظ، أنه تم غلق شارع المدارس أمام نادى القضاة القديم واستخدامه كأرض فحص لوحدة مرور نادى القضاة، رغم أنه غير مؤمن فى باقى أضلاعه ويسمح بمرور السيارات حول المبنى، فضلاً عن غلق المنطقة الكائنة حول محكمة طنطا الابتدائية لجعلها جراجًا غير آمن للمحكمة رغم وجود هذا المكان فى قلب المدينة.

 

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن هناك إغلاقًا للشوارع المحيطة بكنائس المدينة، ومنها شوارع رئيسية يصل عرضها إلى أكثر من 20 مترًا وكان من الممكن اقتطاع جزء من هذه الشوارع مثلما حدث أمام مديرية أمن الغربية والأمن الوطنى.

 

وأشار إلى أن هذا الإجراء "غلق الشوارع" غير مطبق فى معظم المحافظات ومثال على ذلك مطرانية الجيزة الكائنة بشارع مراد لم يقتطع من الشارع سوى 2 متر للسدادات، وكذا شارع 45 بالإسكندرية أمام الكاتدرائية بهذا الشارع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق