الأسبوع المقبل.. "صحة البرلمان" تناقش الأسبوع المقبل اتفاقية منحة أمريكية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، اجتماعاتها الأسبوع المقبل، لمناقشة عدد من القضايا وطلبات الإحاطة الخاصة بالأوضاع الصحية.

      

وتعقد لجنة الشئون الصحية اجتماعين يوم الأحد المقبل، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب رضا البلتاجي، بشأن تطوير وتدعيم وحدة صحة المعصرة خاصة بعد توقف العمل في مستشفى حلوان العام، وطلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد همام، بشأن تدهور الخدمة الصحية بمستشفى الهلال برمسيس.

 

 

وتناقش لجنة الشئون الصحية، خلال اجتماعها يوم الاثنين، قرار رئيس الجمهورية رقم 174 لسنة 2018، بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الامريكية بشأن تحسين النتائج الصحية بالمجموعات المستهدفة، والموقعة في القاهرة بتاريخ 26/9/2017.

 

 

 

 وتناقش اللجنة يوم الثلاثاء المقبل، طلب إحاطة بشأن كثرة الشكاوى تجاه مستشفى معهد ناصر العام بحي غرب شبرا الخيمة، من سوء الخدمة ومعاملة المرضى وضعف الإمكانيات، وطلب إحاطة بشأن تحويل جميع المستشفيات بدائرة منشأة القناطر إلى مستشفيات طب الأسرة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق