أسامة هيكل مطالبا بتغيير نمط إدارة الصحف القومية: اللى ما بيشوفش من الغربال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إننا فى حاجة ماسة إلى وضع خطط من المؤسسات القومية لحل مشكلة الديون، متابعًا: "عقدنا اجتماع لرئيس البرلمان مع رؤساء تحرير الصحف القومية منذ عام، ومش معقول الدولة هتفضل تصرف عليك واحنا مش عارفين بتاخد الفلوس توديها فين".

 

وأضاف هيكل، فى حديث له مع محررى البرلمان لشرح تفاصيل التقرير النهائى للجنة حول مشروع القانون: "الدولة مسئولة بلا شك عن تلك المؤسسات، إما تصرف عليها تمامًا من أولها لآخرها، ومحدش يقولى وقتها أن الصحافة مستقلة، لكن لو عاوزين تبقى مستقلة يبقى لازم يبقى فيه إيرادات، مش معقول نكتب الدعم بتاع وزارة المالية على أساس أنه إيرادات، نمط الإدارة فى المؤسسات القومية يجب أن يتغير، اللى ما بيشفوش من الغربال يبقى أعمى".

 

وتابع رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، حديثه: "أننا نشتكى من الوضع الحالى كل عام، وأنا وزير إعلام، كل شهر كانوا بيكلمونى يقولولى العمال هتقطع الطريق، فأروح لوزير المالية أجيب شوية فلوس علشان ندفع المرتبات، دا مش معقول الحقيقة، لابد أن يتوقف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق