نائب: لدينا مهمة وطنية تتمثل فى إعادة تأهيل المفرج عنهم بالعفو الرئاسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النائب محمود محي الدين، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان والنائب المستقل بمحافظة المنوفية، بالعفو الرئاسي اليوم  بالإفراج عن  712 سجينا، حتى يتمكن السجناء من قضاء عيد الفطر مع ذويهم، والذى جاء استكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 133/ 2018 الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، مؤكدا إن القرار يؤكد مدى إنسانية الرئيس وشعوره بمشكلات وهموم الوطن والمواطنين".

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان، فى تصريحات له، إن الرئيس السيسى يدرك تمامًا مسئوليته تجاه الوطن والمواطنيين ويحافظ على حقوق الإنسان فى الحياة الكريمة، مؤكدا أن قرار العفو الرئاسي عن بعض المسجونين هو قرار من قرارات التنمية والاستقرار المهمة التى أصدرها الرئيس فى الفترة الماضية لأنه يريد بناء المجتمع على أساس قوى وحماية حقوق الإنسان.

وطالب عضو مجلس النواب ، بضرورة  دمج هؤلاء المسجونين المفرج عنهم بموجب العفو الرئاسى اليوم فى المجتمع، مشددا على أننا أمام مهمة وطنية لإعادة تأهيل من شملهم العفو الرئاسى ودمجهم بالمجتمع حفاظا على مصر بالكامل، مؤكدًا أن هذه الخطوة ستكون من أقوى دعائم الاستقرار فى المرحلة المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق