وكيل "محلية البرلمان" للحكومة والمحافظين: "اللى هيفشل مش هنسيبه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية، الحكومة من استمرار الفشل فى حل مشكلة القمامة وتطوير منظومة النظافة، كما حذر المحافظين من الفشل، قائلا: "مش هسيب أى حد فاشل فى الحكومة والمحافظين".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة خطة إعادة هيكلة وتطوير هيئتى نظافة وتجميل القاهرة والجيزة.

وقال النائب محمد الحسينى: "لابد أن تقوم هيئتا النظافة والتجميل بالقاهرة والجيزة بتحديد طلباتهما واحتياجاتهما فى مذكرة رسمية مكتوبة ويتم عرضها على رئيس مجلس الوزراء الجديد، ومجلس النواب سيدعم مطالب الهيئتين"، لافتا إلى أنه فى حالة توفير متطلبات الهيئتين المادية، فإنه خلال سنتين أو ثلاثة سنوات لن تحتاج الهيئتان أى دعم بعد ذلك.

وتابع "الحسينى": أنا من ضمن الناس اللى رفضوا الموازنة التقديرية لهيئتى النظافة بالقاهرة والجيزة، والحكومة مفيش عندها شغل فنى خالص، وبحذرك يا وزارة التنمية المحلية اللى هيفشل مش هسيبه، ولا هسيب أى محافظ يستهتر بالمواطن الغلبان"، مستطردا: "الحكومة دى مشيت ليه..عشان الغلابة دعوا عليها".

وطالب وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بتقديم الدعم اللازم لعمال النظافة وتحسين أوضاعهم المادية والمعيشية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق