النائب عصام الفقى يتقدم بطلب إحاطة لاستكمال مبنى الإذاعة بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب عصام الفقى، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال لتوجيه للوزراء المعنيين بشأن عدم استكمال مبنى إذاعة وتليفزيون الإسكندرية.

 

وأضاف أمين سر لجنة الخطة والموازنة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مبنى الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية لم يستكمل منذ 3 سنوات والدولة أنفقت ما يقرب من 5 ملايين عليه ولم ينفذ من المبنى سوى الأعمدة فقط، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى استكمال مشروع الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية.

 

وأشار النائب عصام الفقى إلى أن الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية موجه لقطاع غرب الدلتا وهو قطاع مهم ينبغى الاهتمام بها، لافتا إلى أن الدولة دفعت بالفعل أموال لتدشين المبنى لكننا لا نعلم سبب عدم استكماله.

 

كان النائب عصام الفقى، تقدم، بطلب إحاطة للدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن الإسكان الاجتماعى بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

 

وأوضح أن المدينة تعانى من عدم وجود وحدات كافية خاصة بعد تزايد الإقبال عليها نظرًا للمميزات التى تتضمنها، خاصة أنها متاحة لمحدودى الدخل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق