كارثة فى سوق غمرة.. حمامات غير صحية تباع " للغلابة".. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في عالم مواز لما نعيشه الآن من ارتفاع الأسعار الذي يجبرنا على شراء المنتجات بأسعار منخفضة دون النظر إلى الجودة والعمر الافتراضي للمنتج حيث أصبح الأهم هو سد الحاجة لا غير، هناك من يعيش على شراء المنتجات المستخدمة.

قد يحضر في ذهنك بيع منتجات مستعملة من أثاث وأدوات كهربائية، أو ملابس في أسوأ الظروف ولكن ماذا عن الأدوات الصحية المستعملة، "حمامات وأحواض".

في سوق غمرة الشعبي للمنتجات المستخدمة، يستوقفك محلات بيع الأدوات الصحية التي سبق وأن استخدمت من قبل، حيث تأتى إليهم من قبل بائعي "الروبابيكيا"، بأسعار مخفضة فلها زبائنها ممن هم غير قادرين على شراء الحمامات الجديدة.

"محمد على" صاحب واحد من هذه المحلات، والذي سألته عدسة "صدى البلد"، عن هذه المنتجات وزبائنها، ليؤكد "الحمامات دي اللي بياخدها الغلابة بس، لأنهم مش بيكونوا قادرين يشتروا الجديد، المستعمل ممكن سعره يكون ١٠٠ جنيه لكن الجديد ممكن يكون نفس نوعه بس زيادة 5 أضعاف عنه".

وعن خطورة استخدام هذه الأدوات الصحية المستعملة من قبل على صحة المستهلكين، واحتمالية تسببها في انتشار العديد من الأمراض، أوضح على أن هذه الحمامات يتم شراؤها من بائع الخردة ومن ثم نقوم بتنظيفها باستخدام "مياه النار" لضمان نظافتها وعودتها كالجديدة، وبعدها نقوم بعرضها بربح معقول في المحل"، مشيرا إلى أن الإقبال على المستعمل أصبح أكثر من الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق