6 مفاتيح لتدخل قلب حبيبك في ثوانٍ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لفت الانتباه والحصول على قلب الحبيب أمر صعب يحتاج إلى تخطيط وتكتيك للوصول إلى الهدف مع مراعاة أن تكون جذاب بما يكفي ليسهل ذلك من المهمة، قد تشمل خططك على فقدان الوزن أو تغيير طريقة اللبس أو غيرها من هذه الأمور كي تكون جذابًا، ولكن تبقى تلك المخططات قيد النجاح أو الفشل ولن تمنحك الجاذبية المطلوبة، فالعلم والدراسات الحديثة وفرت عليك كل ذلك.

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية 6 طرق تجعلك جذابًا في الحال.

1- فضل نفسك على الآخرين

مساعدة الآخرين دون الاهتمام بما يعتقده الناس عنك، من أكثر الأمور التي تجذب السيدات اللاتي يبحثن عن علاقة طويلة الأجل، أكثر من المظهر الجيد نفسه، فأظهرت بعض الدراسات أن نسبة كبيرة من السيدات يميلون إلى الرجال الذين يقومون بمساعدة الفقراء والمشردين.

2- أكثر من المجاملات والغزل العفيف

أوضحت دراسات صينية أن السيدات ينجذبون إلى الرجال الذين يستخدمون المجاملات والغزل العفيف مثل "عيونك جميلة" أو "لبسك حلو النهاردة"، وهكذا، أكثر من المجاملات التي تتسم بالجرأة مثل"تبدين مثيرة اليوم".

3- انظر في عينيها مباشرة وابتسم

التواصل بالعين تمنح لك قدر كبير من الجاذبية، فإذا كنت أن تنجح من أول لقاء عليك أن تنظر بكل ثقة في عينيها وتبتسم.

4- البس أحمر

ليس عملًا بالمثل الشعبي الطريف"إن كان حبيبك تور ألبس له أحمر" ولكن وجد الباحثون أن ارتداء الفستان أو تي شيرت بلون الثقة يمكن أن يجعل الرجال والنساء أكثر جاذبية للجنس الآخر، فارتداء الرجل اللون الأحمر يجعله أكثر مهارة ونجاحًا وكذلك السيدات.

5- عدل "مشيتك" 

طريقة المشي عليها عامل كبير في جذب الطرف الآخر إليك، فيفضل أن تكون طريق مشي النساء كعارضات الأزياء، أما بالنسبة للرجال التركيز على الأكتاف أثناء مشيهم.

6- حركات رأسك

40 % من الناس ينجذب إليهم الطرف الآخر بكل سهولة بسبب إيماءات رأسهم فقط، في الواقع وجدت دراسة أن القيام بذلك يجعل الشخص يبدو أكثر ملائمة ومحبوبة وبالتالي أكثر جاذبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق