أول سباق للدراجات النسائية في السعودية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نافست 47 فتاة من مختلف الأعمار، في أول سباق للدرجات الهوائية للسيدات في السعودية، وبإشراف الهيئة العامة للرياضة، وذلك بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أمس الثلاثاء.

وذكر موقع "العربية نت" أن السباق شهد حماس الفتيات المشاركات اللاتي حضرن مبكرا لتدوين أسمائهن للمشاركة، ويأتي ذلك بعد نجاح تجربة الماراثون النسائي التي شهدتها مكة المكرمة.

وحصلت أروى العمودي على المركز الأول في السباق، ونالت "منال الخطيب" المركز الثاني، بينما تمكنت من الوصول إلى المركز الثالث المتسابقة "نديمة أبو العينين".

وعبرت الفتيات المشاركات عن سعادتهن الغامرة بالمشاركة في أول سباق للدراجات الهوائية للسيدات، واصفين الفعالية بالمبادرة الجميلة، ومطالبين بتكرارها.

وعلقت نديمة المشرفة على التنظيم وقائدة فريق "البسكوليتة" في جدة على العدد الكبير من الفتيات المشاركات قائلة: "إن وجود أعداد كبيرة من الفتيات للمشاركة في الفعالية، دفع اللجنة المنظمة لزيادة عدد المشاركات من 30 إلى 47 فتاة، واستبعاد أخريات نسبة للعدد الكبير من الفتيات الراغبات في المشاركة".

وجاءت الفعالية بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة، وامتد السابق على طول 10 كيلومترات، وشهد احتدام المنافسة بين المتسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق