محمد صلاح يكتسح الأسواق في رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو حب المصريين لمعشوقهم محمد صلاح تجاوز كل المسموح والمألوف، بعدما صار هو مصدر الفرحة والبهجة لهم باستمرار، لدرجة أن الفريق المفضل لديهم الآن هو "ليفربول"، حيث يجتمعون على المقاهى وفى المنازل من أجل مشاهدته.

تخطى حب المصريين لـ"صلاح" كل الحدود، بعدما قدم الفرعون الشاب، موسمًا أسطوريًا مع ناديه الإنجليزي الذى حلّ رابعًا فى مسابقة الدورى الإنجليزي، كما ساهم في تأهله لنهائي بطولة أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى، وعلى المستوى الفردي حصد لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، وهدافه أيضًا، وبالطبع تأهل المنتخب القومى لمسابقة كأس العالم في روسيا.

كل تلك الأرقام ساهمت فى ازدياد شعبية "صلاح" فى قلوب المصريين، الأمر الذى قرر التجار استغلاله خاصةً مع حلول شهر رمضان المبارك، من خلال وضع صورته وملصقاته على أشهر المنتجات الرمضانية، من أجل الحصول على أكبر نسبة من المبيعات الممكنة.

وضع التجار صورته على منتجات رمضان التقليدية من الوسائد والفوانيس "المشهورة"، وقال عصام صاحب متجر للهدايا: "فانوس محمد صلاح هو الأكثر مبيعًا هذا العام".

وقال أصحاب متاجر آخرون في أحد الأسواق في حي السيدة زينب بالقاهرة، إن "صلاح" ساعدهم أيضًا في البيع، فهو معشوق المصريين الآن وسيظل كذلك فهو مازال صغيرًا فى السن، وكبيرًا بإنجازاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق