مطرب سوري يجد نفسه في الغناء.. بعد اللجوء لمصر.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الموقع الرسمي لمنظمة الأمم المتحدة لشؤون العاملين، تضمن مقطع فيديو يظهر أحد المطربين وهو يشدو بصوته، وحوله مجموعة من الموسيقيين بعد ما وجد نفسه فى الغناء عقب اندلاع الحرب السورية واللجوء لمصر.

كان "طارق سويدان" المطرب السورى توقف عن الغناء منذ اندلاع الحرب، على الرغم من نجاحه قبل عام 2011، حيث زار العالم العربي بأكمله مع فرقته التى تحمل اسم "الحلم"، حتى اجتمع بهم من جديد وجدد الحلم فى مصر.

تعود قصة "طارق" لعام 2013 وقتها كان يبلغ من العمر 34 عاماً عندما هرب من جحيم الحرب إلى الإسكندرية مع أسرته، وعمل كمدرس للموسيقى ، حيث قدم دروسًا للاجئين السوريين والسودانيين والتلاميذ المصريين، وبعد استقراره فى مص تبين له أن العديد من رفاقه السابقين يعيشون أيضا في مصر كلاجئين.

ليتجدد الحلم مرة أخري بمساعدة من مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، التى أنتجت للفرقة العديد من الألبومات الجديدة كما تحيي الفرقة الحفلات بانتظام في بين الإسكندرية و القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق