في الـ 74 من عمرها وتصدر ألبومها الـ21.. مطربة فرنسية من زمن الحرب العالمية الثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد توقف عن الغناء ، تعود المطربة الفرنسية الشهيرة "فرانسواز هاردي" إلى عشاقها بألبوم غنائي جديد تحت عنوان "شخص آخر" ليكون الألبوم الـ21 ، وهو من تأليف "إيبيك بنزى"، وتم طرحه مؤخرا في الأسواق الفرنسية.

ويتضمن الألبوم الغنائي الجديد عددا من الأغاني الخفيفة ، مثل "يالها من خسارة" و"الحركة الوحيدة"، و"نام يا ملاكي"، حيث تعود طبيعية هذه الأغاني إلى حقبة السبعينات من القرن العشرين.

ولدت المطربة الفرنسية فرانسواز هاردى في العاصمة الفرنسية باريس في السابع عشر من يناير 1944، لأب يعمل في البناء ، وقد انفصل عن والدتها وهي في الرابعة عشرة من عمرها.

وواصلت "فرانسواز هاردي" دراسة الموسيقى في جامعة السوربون حتى حصلت على البكالوريوس فى عام 1961 .. كما تعلمت العزف على الجيتار، لتتعرف على صديقها المغنى والموسيقار الفرنسي "جاك ديترون".

وتمكنت المطربة الفرنسية من إنتاج أكثر من 20 ألبوما غنائيا باللغات الفرنسية، الإنجليزية، الإيطالية، الألمانية، حيث تناولت في أغانيها الحب والحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق