الارشيف / منوعات / التحرير الإخبـاري

صور| تعرف على أفضل جزيرة في العالم لهذا العام.. ظهرت في أفلام شهيرة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ارسال بياناتك
اضف تعليق

توجت جزيرة "بالاوان" الفلبينية كأفضل جزيرة في العالم لهذا العام، وتلاها في المركز الثاني جزيرة "هيلتون هيد" في ولاية كارولينا الجنوبية، وذلك وفقًا لاستفتاء أجرته مجلة "السفر والترفيه" الأمريكية عبر موقعها الرسمي.

ويعتبر عام 2017 بمثابة التتويج الثالث على التوالي لـ"بالاوان" كأفضل جزيرة في العالم، وتحيط بها ما يقرب من 1800 من الجزر الصغيرة، وتشتهر بشواطئها البيضاء ومناظرها الطبيعية الخلابة ومياهها الصافية وسطوع الشمس بها، ولذلك استحقت اللقب عن جدارة.

"بالاوان" أكبر الجزر وأكثرها كثافة سكانية في الفلبين، كما أنها مثالية للغوص والعطس لما تحويه من حطام السفن والشعب المرجانية، مما يضفي على مياهها جوًّا من المغامرة والتشويق، وذلك وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية.

الجبال الزمردية الخضراء المرتفعة فوق المياه الفيروزية والشواطئ المنعزلة عن الازدحام، جعلت من جزيرة "بالاوان" جنة على الأرض، كما أنها تضم نهرًا تحت الأرض طوله خمسة أميال، وبذلك تعتبر واحدة من عجائب الدنيا في العالم، حيث يقصدها الزوار للاستمتاع بجمالها.

شاهد أيضا

وإلى جانب الاعتماد على القوارب كوسيلة نقل أساسية في "بالاوان"؛ فإن الدراجات ثلاثية العجلات هي الوسيلة المفضلة للسياح هناك، حيث يقول أحد قراء مجلة "السفر والترفيه": "بالاوان مكان رائع وسحري، فهي بمثابة الواجهة التي يحلم بها جميع محبي الشواطئ".

واستطاعت "بالاوان" الفوز باللقب في عامي 2013 و2016 بعد اختيارها كأماكن لتصوير عدة أفلام شهيرة، من بينها The Bourne Legacy وThe Beach وThe World Is Not Enough لجيمس بوند، وغيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا