الارشيف / منوعات / لايف ستايل

جزيرة لنكاوي للإستمتاع بالليالي المقمرة والمغامرات في شهر العسل

لندن - لايف ستايل

تعتبر جزيرة لنكاوي من أجمل الأماكن التي يمكن أن يهنأ العروسين فيها بشهر العسل، فبعد انتهاء مراسم الزفاف هناك ما ينتظرك وسيكون مفاجاة بالنسبة لك وهو قضاء شهر العسل  في جزيرة لنكاوي، بعيدا عن الضوضاء حيث ستستمتعان بليالي الجزيرة المقمرة. وأفضل الأماكن السياحية هناك هي:  ميدان نصب النسر: حيث تعتبر هذه الساحة واحدة من أهمّ المعالم السياحية في لنكاوي، وتعتبر هي رمز الجزيرة بنسرها البني المائل إلى اللون الأحمر، حيث تتميّز بوجود الكثير من البرك والمدرجات بالإضافة إلى المطاعم.

مقام مهسوري: وهي فتاة اتهمت بالزنا، فتم قتلها، الأمر الذي أنزل لعنة على الجزيرة لسبعة أجيال، حيث يعتبر هذا المزار من أهمّ المناطق التاريخية التي يتمّ زيارتها في الجزيرة. وهناك التلفريك في لنكاوي: ويقع الجسر الهوائي في قرية بوراو راي الموجودة في الجزء الشرقي من الجزيرة، حيث ينقل التلفريك السياح إلى ثاني أعلى جبل في الجزيرة وهو جبل مات تشينغتشانغ، ويكون خلال الرحلة استراحتين، واحدة على ارتفاع 600م، والأخرى للوصول إلى قمة الجبل، وخلال الرحلة سيمر السائح فوق مجموعة من المعالم الطبيعية الخلابة، هذا عدا عن إمكان الاستراحة في المطاعم والتمتّع بوجبة خفيفة أو مشروب.

عالم تحت الماء: وهو عبارة عن 100 حوض يضم أكثر من 200 نوع من الأسماك بالإضافة إلى الكثير من الحيوانات المائية كالبطريق أو الفقمة أو القرش وغيرها، ويعتبر الحوض الأكبر في ماليزيا، حيث يقع في الجزء الجنوبي من شاطئ سيانج، حيث سيتمكن السائح من الدخول في نفق يصل طوله إلى 15م لمشاهدة تلك المناظر.

وهناك أيضا حديقة التماسيح: والتي تقع في العاصمة كواه، حيث تضم العديد من التماسيح التي يتجاوز عددها الـ1000 تمساح، والتي تقوم بالعديد من الاستعراضات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى