منوعات / لايف ستايل

فيتنام الأنسب خلال قضاء إجازة شهر العسل للعروسين

فيتنام - لايف ستايل

تعتبر فيتنام مغامرة ممتازة ، لابد خوضها للعروسين عند التفكير في قضاء شهر العسل ، وهي بلد سياحي من الطراز الرفيع ، وتحتوي نها ترانج وهو عبارة عن منتجع مشهور وله شعبيّة كبيرة ، يوجد فيه أجمل أنواع الخلجان ، وكذلك الشواطئ الرائعة برمالها النظيفة والناعمة، يبلغ عدد سكان المدينة قرابة 300 ألف نسمة ، وهي بمثابة مركز للغوص في البلاد ، تشي الأنفاق المكعب.

وهي شبكة ضخمة من الأنفاق المحفورة تحت سطح الأرض ، تقع على قرابة 40 كيلومتر عن مدينة سايغون في الجهة الشماليّة الغربية من البلاد ، كانت هذه الأنفاق تُستخدم خلال الحرب الفيتناميّة الأميركية ، ثم تحولت وأصبحت معلمًا سياحيًّا وتاريخيًّا ، يجذب السياح من مختلف مناطق العالم.
 
نهر ميكونغ أو كما يُطلق عليه دلتا ميكونغ ، تقع في جنوب البلاد ، وهي من المناطق الغنيّة والخصبة ، والتي تكثر بها مزارع الأرز ، وموي ني وهو عبارة عن شاطئ، يقع في الشمال من البلاد، يُعتبر وجهة سياحية جذابة لركوب الأمواج واللعب بالطائرات الورقيّة ، كما يحتوي على مساحات شاسعة من الرمال.
 
سابا المدرّجات هي عبارة عن مدينة تقع في الجهة الشماليّة الغربية من فيتنام، بالقرب من الحدود الصينيّة، تشتهر بغابات الخيزران والأرز والذرة، ممّا يجعل من هذه الغابات مناظر بانوراميّة جميلة وجذابة.
 
فو كووك هي جزيرة في فيتنام، تقع على ساحل كمبوديا، تتميّز بالغابات الاستوائية والشواطئ الكبيرة والشعاب المرجانيّة ، وهوى هي قرية لصيد الأسماك تقع على الساحل الجنوبيّ لبحر الصين، حيث كانت عبارة عن منفذ بحري تجاري للصين منذ القرن السادس عشر ، ويُطلق عليها في بعض الأحيان "البندقية الفيتناميّة" .
 
هوان كيم هي عبارة عن بحيرة ونقطة للترفيه للسكان المحلييين، وتُعتبر من المراكز التاريخيّة وواحدة من نقاط الجذب السياحي ، ومعبد ثيان مو وهو معبد يتألّف من 7طوابق ، ويتميّز بأنه أطول المعابد في البلاد، ويقع على نهر عطور، تم تشييده خلال العام 1601 ، خلال عهد اللوردات نجوين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا