منوعات / لايف ستايل

كلورادو شهر العسل غني بالمفاجآت مع حياة برية متنوعة

كلورادو - لايف ستايل

تعتبر رحلة شهر العسل إلى كلورادو مفاجأة سارة للغاية لأنك سوف تكتشفين بلدا, ذات طبيعة خلابة ومعالم سياحية رائعة، فهناك جبال الروكي وهي واحدة من كنوز كولورادو الكبيرة، وهي منطقة طبيعية تحتوي على سلسة جبليّة وبحيرات جميلة، إضافة إلى مجموعة متنوّعة وواسعة من الحياة البريّة. إضافة إلى توفّر الكثير من الممرّات الخاصّة للمشي، مرافق للتخييم، وبعض الأماكن المتاحة لتسلّق الجبال، التزلّج، ركوب الخيل والصيد.

ويوجد أيضًا حديقة الآلهة وهي منطقة طبيعيّة فريدة من نوعها من حيث التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام، حيث يمكن ممارسة بعض الرياضات كالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. مدينة (Vail) الخاصّة بالتزلّج وكمنتجع يقع على بعد 100 ميلاً فقط من العاصمة دنفر. وهناك الحديقة الوطنيّة العظمى الخاصّة بالكثبان الرمليّة، والتي تقع في جنوب كولورادو، علماً بأنّ بعض الكثبان الرمليّة فيها قد يزيد ارتفاعها عن 650 قدماً. ويعد جبل إيفانز أعلى طريق جبلي ممهّد في الولايات المتحدة الأميركيّة، كما يتمتّع زائروه بمشاهدة الجبال العظيمة، والبحيرات والمراعي. تحتوي ولاية كولورادو على أكبر سلسلة جبليّة مسطّحة القمة في العالم والتي تُعرف باسم غراند ميسا. وهناك نصب كولورادو التذكاري الوطني، الذي يقع ضمن محمية طبيعية من التكوينات الصخريّة. الصروح العلمية
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا