لو برج الدلو و«سنجل».. 6 اقتراحات للاحتفال بعيد الحب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد ترى شهر فبراير خشنا و سيئا إذا كنت من مواليده، ليس فقط لأنه شهر البرد والموت في فصل الشتاء، ولكنه عيد الحب والعشاق، الشهر الذي يذكرك أنك "سنجل" تعيش وحيدا ولن تحتفل مثل الكثيرين فى الـ14 منه، لكن هل ستترك نفسك لهذا الشعور القاتل؟ لم لا تحاول الاحتفال بمفردك وبطريقتك الخاصة وتذكير نفسك أنه شهر احتفالات ميلادك؟.. هناك طرق كثيرة، اختر الأفضل لك..

1- فكر فى ما تريد

تجنب الجلوس أمام شاشة التليفزيون لساعات وأنت تتساءل: "ليه مش مرتبط" أو تقارن نفسك بالأشخاص المرتبطين وتتذمر على حالك، فالأفضل أن تفكر فى ماذا تريد، هل تريد أن تستكمل حياتك المقبلة دون شريك أم بالفعل ترغب فى الارتباط؟، وعند الحصول على إجابة ابدأ فى وضع خطة للحصول على ما تريد، فأنت قادر على تخطي هذا بسهولة والوصول إلى ما تريد سريعا.

2- هدايا الأصدقاء

مفهوم الحب بالنسبة لك واسع والمقربون لك لهم أولويات فى حياتك، لذلك يمكنك شراء باقة من الزهور وتقديمها لهم وقضاء اليوم بصحبتهم حتى لا تشعر أنك وحيد.. اقترح شراء بيتزا بالجبن السائح والتنزه صباحا ومشاهدة فيلم كوميدي مساء.

صورة أرشيفية

3- ابتعد عن الأماكن العامة

أنصحك بالابتعاد عن الكافيهات والمحلات والأماكن العامة، لأنها ستكون مزدحمة للغاية بالكبلز، وقد يتعكر حالك عند رؤيتهم، ويمكنك استبدال هذه الأماكن بأماكن غريبة، قليلون فقط من يفكرون فى الذهاب إليها فى هذا اليوم، مثل الأماكن الأثرية والمكتبات العامة ومحلات الملابس.

4- دخول المطبخ

قد يكون أمرا معتادا بالنسبة لك، لكن إن كنت من هؤلاء الذين يخشون دخول المطبخ وتحضير وجبات مختلفة، عليك تجربة هذا يوم الفلانتاين، لأن تحضير الطعام يقلل الضغط النفسي

ويجلب لك السعادة.

5- إبداعات يدوية

هل جربت من قبل مشاهدة فيديو على موقع يوتيوب وتقليده؟ نعم ابحث الآن عن أعمال يدوية وحاول تعلم شىء بسيط وتجربته فى هذا اليوم، فسوف يغير حالتك المزاجية إلى الأفضل.

6- لا تفعل شيئا

فى الساعات الأولى من هذا اليوم، كرر مقولة: "لن أفعل شيئا.. يوم وسيمر"، فهذا سيقلل التفكير فى كيف يحتفل العشاق وماذا لو؟

عليك أن تتذكر أنك من ترفض الارتباط خوفا من المسؤولية والقيود وأنك تقدس الحرية والانطلاق مفردا، وعليك أن تمسك بقرارك ولا تتأثر بأجواء عيد الحب، أو إزالة حاجز الخوف  ووضع خطة محكمة للحصول على شريك يتوافق مع برجك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق