8 عادات غريبة عن عيد الحب.. 108 وردات بمثابة عرض للزواج في الصين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عيد الحب جذب الكثير من الاهتمام في أنحاء العالم، حتى إن عادات وتقاليد الاحتفال بهذا اليوم اختلفت بين العشاق حول العالم، ووفقًا لموقع LikeLoveQuotes؛ فإن هناك الكثير من العادات الطريفة والممتعة، بل والغريبة أحيانا، التي يتم استخدامها في التعبير عن الحب في عدد من بلدان العالم، من بينها:

فنلندا
يعرف عيد الحب هناك باسم "يستافان بايفا" Ystavan Paiva، حيث يحتفل الناس بالصداقة بدلا من الحب، وتقدم الشوكولاتة والهدايا وبطاقات المعايدة، ويعتبرون أن الصداقة هي السفينة الوحيدة التي لا تغرق.

إنجلترا
تتشابه احتفالات هذا اليوم برأس السنة الميلادية، حيث يتقمص البعض دور القديس "جاك فلانتاين" المشابه لبابا نويل، ويقوم بإهداء الهدايا للأطفال، حيث يتم اعتبار هذا الحدث يومًا للحب والاهتمام بالأطفال، ويعرف القديس بالأب فلانتاين القديم أو الأم فلانتاين القديمة.

كوريا الجنوبية
يقوم الرجال بإهداء الحلوى (ما عدا الشوكولاتة) للنساء، في حين تقوم النساء بإهداء الرجال شوكولاتة، أما العزاب الذين لا يتسلمون الهدايا في أول يومين يذهبون إلى المطعم الصيني ويطلبون النودلز السوداء للتعبير عن حزنهم.

سلوفينيا
يعتبر هذا اليوم في سلوفينيا وقت مجيء القديس فلانتاين للمزارع، حيث يقوم ببث الحياة في الجذور وتتزاوج الطيور، كما أن يوم الحب هناك يوافق 12 مارس بدلا من 14 فبراير.

الصين
عدد الوردات هو الأمر الأساسي بدلا من لونها في الصين، فالوردة الواحدة تعني "أنت الحب الوحيد" و11 زهرة تعني أنت المفضل، و99 وردة تعني أنت الحب الأبدي و108 وردات بمثابة عرض للزواج.

البرازيل
يحتلفل المواطنون في البرازيل بعيد الحب يوم 12 يونيو، حيث يكتبون أسماء من يحبون ويخفونها في مكان ما أو في قبعة، ويقومون باختيار الأوراق عشوائيا، واختيار أي اسم يعني أنه شريك حياتك.

الدنمارك
يلعبون لعبة العشاق السرية في مجموعات، حيث يكتبون سطورا من الشعر والملاحظات، وبدلا من الإمضاء بأسمائهم يتركون مجرد نقاط حسب عدد أحرف الاسم، ومن يستطيع معرفة الاسم يتسلم جائزته إلى جانب أنه يجب عليه (أو عليها) أن يظل مع من اختارها.


 

فرنسا
يجتمع كل العزاب في منازل مقابلة لبعضها، ويقومون بنداء أسماء الحبيب المرغوب فيه، وتقوم النساء بحرق صور الحبيب المخادع بعد اكتشاف الحبيب الجيد، وهو الأمر الذي أحدث الكثير من المشكلات حتى إن الحكومة قامت بمنع هذه المراسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق