ابتعد عنه.. أكثر 7 عيوب شائعة لبرج «الدلو»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على رصيف إحدى محطات المترو، دار حديث بين فتاة وصديقتها، الأولى تساءلت: "هو برج الدلو ملوش عيوب؟" لتجيب عليها الأخرى: "حتى عيوبه بالنسبة لناس كتير مميزات".. هكذا يحكم كثيرون على برج "الدلو"، ويرون أن عيوبه مقارنة بالأبراج الأخرى مميزات أيضا.

ربما هؤلاء ينخدعون في برج "الدلو" بسبب ابتسامته البريئة وملامحه الصافية ولا يستطيعون اكتشاف عيوبه فى بداية التعامل معه لأنها تظهر فقط فى المواقف المتكررة.

عزيزي القارئ.. حتى لا تنخدع في شخصية برج "الدلو" مثل الصديقة التي قالت: "الدلو ملوش عيوب"، عليك معرفة عيوب الدلو الأكثر انتشارا.

1- غير قابل للتغيير

لا تحاول توجيه النصائح له أو الحديث معه فى شؤونه الخاصة وما عليه القيام به خلال الفترة المقبلة، لأنه سيتركك تتحدث ولن يأخذ بما تقوله له، لكونه متمسكًا بشكل كبير برأيه ولا يستطيع أحد تغيير أفكاره.

صورة أرشيفية

2- مزاجي

يعاني الدلو من حالة مزاجية متقلبة كثيرا، فاليوم قد يكون متفائلا.. لكن غدا من المؤكد أنه سيدخل فى حالة اكتئاب وعزلة لأيام، ولا يستطيع أحد إخراجه منها، وهذا ما يجعل التعامل معه صعبًا إلى حد كبير.. أنصحك بتجاهل تصرفاته حتى لا يحدث لك حالة من التشويش.

 

صورة أرشيفية

3- عالمه الخاص خط أحمر

لا تندهش من تصرف "الدلو" عند مقاطعتك لفيلم يشاهده أو كتاب يقرأه، أو سؤالك عن حاله أثناء قيامه باختيار شىء (ملابس أو برفيوم،) فالأشياء السابقة يعتبرها "الدلو" عالمه الخاص الذى يلجأ إليه عند شعوره بأنه مستنفد الطاقة وغير قادر على استكمال الحياة.

4- الهروب من الواقع

يهرب الدلو بالنوم عندما يتعرض إلى أزمة مالية أو ضغط نفسي، ويعتبر النوم ساعات متواصلة حلا مناسبًا للتخلص من التفكير الكثير، كما أنه مقتنع أن الوقت قادر على حل العقبات وليس التفكير فى حلها.

5- يخشى الارتباط

يفضل العيش بقوانينه الخاصة البعيدة عن التجمعات وأحاديث العامة، ويرى أن الارتباط نهاية طريقه مع العزلة التى يفضلها والاستقلال الذي يمثل له أهم مبادئ حياته، ورغم هذا عندما يدق قلبه يحاول كثيرا السيطرة على خوفه وتجاوزه.


6- غامض طوال الوقت

يرتدي قناع الشخص الوسيم المتفائل حتى وإن كان قلبه مليئا بالحزن والأسى، لأنه لن يسمح لك بالتدخل في حياته وسؤاله عما يشغل ذهنه فلا يبوح بما فى داخله لأحد، حبيبا كان أو صديقا

7- لا يقف عند خطأ

حديثك عن الخطأ الذى سوف يفعله لا يعني له شيئا، فهو يستمتع بفشله كثيرا ويرى أنه مع كل خطأ يفعله يوجد شيء جديد يتعلمه، كما أنه لا يقتنع بالرأى الآخر ورأي الآخرين فيه، ولا يستطيع أحد تغيير فكره بسهولة.

الدلو ليس سيئا للغاية كما تتوقع، وأيضا ليس الشخص الكامل خالى العيوب، فإذا كنت تنوي  التقرب إليه عليك وضع عيوبه فى عين الاعتبار حتى تستطيع تجاوز مواقفه السخيفة المتكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق