إذا كنت «برج الدلو».. 5 أسباب تفسر لماذا يساء فهمك؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل من ينتمون إلى برج "الدلو" لماذا يتعرضون لانتقادات كثيرة؟ هل هذا بسبب طريقتهم الجريئة فى الحديث والصراحة المبالغ فيها، أو لكونهم مراهقين عاطفيا، لكن كل هذا لا يعطي الحق فى الحكم على الطريقة التي يعيشون بها في الحياة أو التعليق على سخريتهم من الواقع وعقليتهم الإبداعية المغامرة، فكل هذه أمور بسيطة ليست خطأ.. هم يساء فهمهم فقط لأسباب كثيرة منها التالى..

1- مراهق

يعد برج "الدلو" مراهقا لكثرة علاقاته العاطفية، كما أنه شخص هوائي ليس صعب المنال، ومجنون فكريا ولا أحد يستطيع تقاسم الجنون معه، يريد أن يحب ويستقر، لكنه فى نفس الوقت يخشى المسؤولية ولا يستطيع تحمل شخص طول الحياة.

2- منعزل

ينسحب فى أى وقت من تجمع عائلي أو من محيط الأصدقاء ومن الحبيب أيضا، دون الإفصاح عن الأسباب، لأنه يرفض أن يتأذى أحد بسببه، فيلجأ إلى العزلة حتى يستطيع جمع طاقته التي استنفدت بخيبة أمل كبيرة، ويعتبر أنها وسيلته الدفاعية الوحيدة.

3- مشاغب

كثير الحركة والحديث مع الجميع لقدرته على التعامل مع كل الأعمار، ولباقته ومظهره الوسيم له عامل كبير فى هذا، مما يظن البعض فيه ظنا خاطئا.

 

4- يركز في التفاصيل

يغضب منه البعض لأنه سريع الفهم ويحلل الأمور ويرتب الأحداث من حوله دون إظهار ذلك، كما أنه يحب الطبيعة ورائحة الورود مما يظن البعض أن هذا شىء من التصنع.

5- يخفي مشاعره

رغم أنه صريح ويسمي الأشياء كما هي ولا يخشى شيئا، إلا أنه يحاول دائما إخفاء مشاعره وعاطفته مرتديا قلبا غير مهتم أو متعلق بشىء، ويفعل هذا لأنه لا يريد الشفقة أو الاهتمام من أحد، ووجوده بمفرده يجعله أفضل.


قد تكون الأسباب السابقة ليست الوحيدة وراء اندفاع أصحاب برج الدلو، لكنها طباع فى شخصيته لا يستطيع تغييرها ولا يقتنع أنه فى حاجة إلى ذلك، وهذا يؤدي إلى إساءة فهمه في العديد من المواقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق