«ترامب الجليدي» للتوعية بخطورة التغير المناخي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى مجموعة من الشباب المهتمين بالتغير المناخي وما قد يسببه من أضرار، لجمع نصف مليون دولار، لنحت وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في جبل جليدي، وذلك في القطب الشمالي.

وهذه المبادرة لنحت تمثال جليدي على ارتفاع 35 مترا، وعرضه 20 مترا، وسيكون التمثال الضخم لوجه ترامب، وسيقود هذه المبادرة، فريق "Melting Ice" فنلندي الجنسية، وفقًا لـ"the independent".

أطلق على هذه المبادرة "Project Trumpmore"، والهدف منها توضيح مخاطر تغير المناخ، من خلال رصد الوقت الذي سيتطلبه التمثال الجليدي للذوبان.

وقال نيكولاس بريتو، قائد الفريق لهذه المبادرة، على الموقع الإلكتروني للمبادرة على موقع "الفيسبوك"، "إن الاحترار العالمي من القضايا المهمة، ويفكر المرء جديا لحل هذه القضية.. وفكرة ذوبان التمثال حى يرى الناس بأعينهم حجم المشكلة فغالبا لا يفكر الأشخاص في المشاكل إلا عندما يرونها بأعينهم.

وتم اختيار وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتنفيذ المشروع، بسبب تصريحاته الأخيرة، والذي كذب فيها وجود تغيير مناخي بالفعل، وادعى أن التغيير المناخي هو منإنشاء الصينيين لجعل الصناعات غير تنافسية بين البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق