منوعات / التحرير الإخبـاري

4 أشياء لا تنتظريها لو زوجك برج الجدي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

صديقتى نصيحة لك.. كل الرجال علينا أن لا ننتظر منهم شيئا و ليس برج "الجدي" وحده، لكن هناك رجالا يحاولون مرارا وتكرارا سد احتياجات شريكة حياتهم، أما رجل الجدى فلا يحاول أغلب الأوقات، ليس تعمدا منه وإنما طبع اعتاد عليه منذ الصغر.

كي تتجنبي الشعور بالخذلان..هناك 4 أشياء "ماتستنيهاش" من زوجك إذا كان برج الجدي

1- المفاجآت

لا تتوقعي أن رجل الجدي يسهر بالساعات من أجل التفكير فى "مفاجأة" تسعد قلبك، أو يقوم بالتواصل مع صديقتك المقربة لمعرفة الأشياء المفضلة لك فى الهدايا.. صديقتى انسِ هذا، فهو شخصية عملية للغاية وتلك الأمور يعتبرها "تفاهات بنات".

2- كلام رومانسي

إنه أفصح لك عن حبه وقال لك "أحبك"، لكن هل قال لك عبارات رومانسية أخرى؟ لا أظن، أغلب وقت فراغك تقضينه أمام المسلسلات التركية الرومانسية لأنك فى حاجة إلى سماع تلك العبارات (أشتاق لكى.. عيناك جميلتان.. إلخ) لكنه لن يقولها أبدا.. لأنه خجول وجاد.

 

3- المجاملات العائلية

لا تغضبي منه عندما يرفض الوجود وسط عائلتك أو الخروج مع أصدقائك أو حضور فرح صديقتك المقربة، رجل "الجدي" يا عزيزتى انطوائي ولا يشعر بالسعادة وسط التجمعات العائلية، كما أنه لا يستطيع قول كلمات المجاملات (مبروك.. عقبال ابنك الآخر.. إلخ).

 

4- تفضيلك عن العمل

لماذا تنزعجين عندما يقول لك إنه مشغول الآن ولديه عمل كثير؟ هل تتوقعين أنه يفضل شريكة حياته عن عمله؟.. صديقتى شريكك الجدي عملي للغاية ويعتبر أن وقت عمله شىء مقدس لا يصح تأجيله أو الاعتذار عنه من أجل الحديث معك أو الخروج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا