مناورات بحرية في إندونيسيا تشارك فيها 37 دولة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يشارك حوالي 5500 من أفراد القوات البحرية من 37 دولة في التدريبات البحرية المتعددة الأطراف التي تجرى في مياه لومبوك بمحافظة نوسا تنجارا الغربية من الخامس وحتى التاسع من مايو الجاري وسيشارك فيها هذا العام 51 سفينة حربية وثلاث طائرات ثابتة الجناحين وثماني مروحيات، وتتبع 35 وحدة من السفن الحربية البحرية الإندونيسية.

وقال الليفتنانت كولونيل سوراتنو المتحدث باسم الأسطول الشرقي للبحرية الإندونيسية إن البحرية الإندونيسية تنهي استعداداتها للتدريبات التي ستتركز في مياه ميناء ليمبار بغرب لومبوك في نوسا تنجارا الغربية.

وأشار إلى أن عدد المشاركين آخذ في الازدياد، حيث كان حوالي أربعة الآف من أفراد البحرية من 34 دولة قد شاركوا في التدريبات عام 2016، مشيرا إلى أن هذا سيكون له أثر إيجابي لدعم السياحة في لومبوك.

وأشار موقع صحيفة "ذا جاكرتا بوست" الإندونيسية إلي أن هذه هي ثالث مرة تستضيف فيها إندونيسيا هذه التدريبات، التي تجرى مرة كل عامين، وستحمل هذا العام اسم "التعاون من أجل الاستجابة للكوارث والمسائل الإنسانية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق