شاهد.. زوجة يسحلها زوجها أمام باب الشقة وتستغيث بـ"رواد التواصل"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت زوجة مصرية فيديو تستغيث به من بطش زوجها الذي انهال عليها بالضرب المبرح، لطلبها أموالا من أجل شراء ملابس لابنتهما ذات الثلاث سنوات بحسب قولها.

وأوضح الفيديو المنشور والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الزوج وهو يعتدي على زوجته المكلومة بالضرب المبرح أمام باب شقة منزلهما، حيث قام بسحبها من شعرها ولكمها بعنف شديد، وكاد يزهق روحها من بين يديه، ولم يكتف الاب بهذا الامر بل اعتدى على ابنته بالضرب مما جعلها تنزف من وجهها.

وروت الزوجة قصتها التي تداولت على نطاق واسع عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها طلبت منه أمول من أجل شراء ملابس لابنتهما الصغيرة ، وأبلغها بأنه سيمنحها 1000 جنيه من أجل ذلك، لافتة إلى أن زوجها لا يعاني من مشاكل مادية، حيث يصرف ما لا يقل عن 500 جنيه بشكل شبه يومي على طعامه ومشروباته من "قهوة" وخلافه، بحسب قولها.

وأفادت الزوجة ان زوجها يملك عمارتين ولديه أرض واموال حيث يكتنز امواله بشكل خبيث بحسب وصفها،، مضيفة انها لم تقم باستفزازه وطلبت منه إن لم يكن يصدقها بأن يشتري بنفسه ملابس ابنته، ليدفعه هذا الكلام إلى ضربها وسحلها بشكل عنيف سجلته كاميرات العقار الذي يسكنان به.

وأوضحت الزوجة أن زوجها قام بضربها من قبل وتسبب بتخييط رأسها 4 غروز بسبب أمور تافهة، مشيرة إلى أنها كانت تتحمل كثيرًا من أجل أولادها، ولكنها حررت محضرا لضمان سلامتها، ولكن عندما ضربها مرة أخرى طلبت الطلاق منه وطلبت منه نفقة أولادها ومصروفات مدارسهم، ولكنه رفض هذا الأمر وأبلغها بأن تجعل المحكمة تحكم لها بهذه المصروفات.

وأفادت بأن زوجها يحاول طردها من الشقة ويدفعها إلى تأجير شقة لها، مدعيًا بأنه سيقوم بدفع الايجار لها.

وفي نهاية المنشور استغاثت الزوجة بالمسؤولين و بكل من يستطيع مساعدتها في ما حدث من إهانة لها على يد زوجها العنيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق