أكثر 10 نجوم متابعة على انستجرام.. "سيلينا جوميز" الأولى بـ 134 مليون.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
منذ ظهور عالم منصات التواصل الاجتماعى، أصبحت هى الشغل الشاغل لمعظم البشر فى حياتهم اليومية، وهو المرض الذى دفع فضول مشاهير العالم لدخول تلك التجربة من أجل التواصل مع الأجيال الجديدة من جماهيرهم ومحبيهم، والبقاء على تواصل مستمر مع أحدث ما تقدمه التكنولوجيا، ومن ضمن تلك المنصات وأشهرها لدى الجميع "إنستجرام"، الذى يتيح لأي شخص متابعة الحياة اليومية لنجمه المفضل.

فى إطار ذلك يستعرض "صدى البلد" الإخباري قائمة أكثر نجوم فى العالم متابعة على "إنستجرام"، حيث جاءت "سيلينا جوميز" فى المركز الأول بـ 134 مليون متابع، بينما حل فى الترتيب الأخير نجم كرة القدم "نيمار" بحوالى 90 مليون متابع.

10- نيمار - 90,484,062 متابع
احتل المركز العاشر والأخير فى القائمة نجم المنخب البرازيلي ونادى باريس يان جيرمان "نيمار"، أحد أمهر لاعبى كرة القدم فى العالم، والذى يشارك جمهوره حياته اليومية على "إنستجرام".

9- جاستن بيبر - 97,799,059 متابع
جاء فى المركز قبل الأخير المغنى الأمريكى الشاب بصور مضحكة، او تعبيرًا عن مواقفه السياسية، وأحيانًا من بعض حفلاته الغنائية.

8- داونى جونسون - 101,299,101 متابع
هو المصارع والممثل الأمريكي الذى اشتهر بشخصية الصخرة، ثم دوره فى سلسلة أفلام السرعة الشهيرة فاست فاريوس، وهو أحد أغلى النجوم أجرًا فى هوليوود، وينشر الكثير من الصور أثناء قيامه بالتمارين الرياضية، وكواليس أعماله الفنية.

7- كيلي جينر - 105,354,319 متابع
لم تخلو القائمة من مقدمة البرامج والممثلة وعارضة الأزياء المثيرة، والتى تستعرض حياتها الشخصية من خلال أحدث منتجات التجميل، أو أثناء السباحة فى المسبح الخاص بها.

6- تايلور سويفت - 106,704,464 متابع
فازت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية بالترتيب السادس، صاحبة الـ 28 عامًا، والتى تنشر الكثير من الفيديو أثناء تواجدها فى الأستوديو للتحضير لأحدث أغانيها.

5- كيم كاردشيان - 108,926,034 متابع
حصدت نجمة تلفزيون الواقع المركز الخامس فى القائمة، والتى تنشر الكثير من الصور المثيرة للجدل مع عائلتها وأصدقائها باستمرار.

4- بيونسيه - 112,443,284 متابع
المغنية الأمريكية السمراء الشهيرة احتلت الترتيب الرابع فى القائمة، لاتترك انستجرام سواء كانت على السجادة الحمراء أو تعرض وجبة جديدة ، وتستعرض أحدث فساتينها وأزياءها.

3- أريانا جراندي - 118,156,975 متابع
جاءت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية - الإيطالية فى المركز الثالث، والتي عُرفت بتأديتها لدور في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "فيكتوريوس" التي قدمتها قناة نكلوديون، والحائزة على جائزة إيمي.

2- كريستيانو رونالدو - 122,127,154 متابع
يأتي فى المرتبة الثانية نجم المنتخب البرتغالي ونادى ريال مديري، وأحد أفضل لاعبي كرة القدم فى العالم والتاريخ، والذي يعتمد على انستجرام فى حياته اليومية.

1- سيلينا جوميز - 134,525,865 متابع
تنشر سيلينا ماري جوميز الممثلة والمغنية ومؤلفة الأغاني الأمريكية، العديد من الصور باستمرار على "انستجرام" حيث تشارك معظم نشاطات حياتها عليه، وهي من مواليد 22 يوليو 1992 بنيويورك، لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي، واحتلت المرتبة الأولى باقتدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق