شاهد.. شروط صارمة لمعازيم حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اقترب موعد زفاف الأمير البريطاني هاري على خطيبته النجمة الأمريكية ميجان ميركل، وعلى أساس استعداد كل منهما لحفل الزفاف ثمة شروط معينة يجب التقيد بها من قبل المدعوّين.

فقال خبير القصر الملكي ليونتاين شيميتوف إن من أهم شروط قبول دعوة الزفاف الملكية وحضور الحفل هي عدم ارتداء اللون الأبيض فهو لون العروس فقط وهذة عادة يتم الالتزام بها في حفل الزفاف العادي إلا أنه في حفل زفاف الدوقة كيت ميدلتون، كسرت هذه التقاليد بارتداء شقيقتها بيبا ميدلتون فستان أبيض ضيق لتكسب لقب صاحبة السعادة الملكية رائعة الجمال.

ومن الشروط المذكورة أيضًا عدم ارتداء اللون الأسود فهو لون يدل على الحزن، لذا من المفضل عدم ارتدائه.

وأشار شيميتوف، أيضا إلى أن الملابس الطويلة في هذا الزفاف تعد ضرورية وإلزامية حتى لو كانت شفافة فلا يمكن للسيدات في هذا الحفل السير عاريات الأقدام والسيقان بغض النظر عن طبيعة الأجواء المناخية والطقس كما أنه يفضل تغطية الأكتاف أيضًا.

وتفاعل مع تلك الشروط عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فقالت إحدى الرواد: "بروتوكولات غريبة !"، فيما سخر آخر: "ايه حاجات ستي وجدي دي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق