بعد أيام من الانفصال.. فضيحة جنسية تلحق بمؤسس أمازون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد أيام من إعلانه الانفصال عن زوجته، تم الكشف عن تفاصيل فضيحة جنسية لمؤسس شركة أمازون وأغنى رجل في العالم، "جيف بيزوس".

وفقا لما ذكره موقع SKY NEWS، فإن جيف 55 عاما قام بإرسال صور جنسية غير لائقة لعشيقته نجمة التليفزيون الأميركية لورين سانشيز، بالإضافة إلى العشرات من الرسائل النصية الفاحشة والتي تحتوي على كلمات قبيحة.

وحسب ما ذكر، فإن صاحب الـ 135 مليار دولار، اعترف بعشقه للنجمة الأمريكية، واستهدفها بصور عارية له ورسائل نصية مثيرة، بإيحاءات جنسية واضحة يندى لها الجبين.

وبعد تلك التصرفات المريبة التي لا يجب أن تصدر من رجل الأعمال الأغنى في العالم، حتى وصلت إلى أنه أرسل لسانشيز صورا إباحية، مع عبارات فاحشة وإيحاءات نمتنع عن ذكرها.

وكانت سانشيز تحاول أن تثبت لصديقتها أنها على علاقة بالملياردير الأمريكي، فأرسلت لها الصور التي وصلتها منه، وسبق للعشيقين أن أمضيا مواعيد غرامية عديدة على طائرة بيزوس الخاصة، وأقاما مرة أخرى في فندق في مدينة بوسطن الأمريكية بعد أن غادرت عائلة بيزوس للفندق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق