أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

نايل نصار يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية بسويسرا

نايل نصار يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية بسويسرا
نايل نصار يفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية بسويسرا
حقق نايل نصار فارس منتخب مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى سان جالن المقامة بسويسرا بمشاركة اللاعبين المصنفين دوليا.

وأقيمت البطولة بمشاركة أفضل الفرسان في العالم أبرزهم دول سويسرا وهولندا وإنجلترا وألمانيا والسويد والبرازيل وإيطاليا والمكسيك.

وتصنف بطولة الجائزة الكبرى سان جالن من بطولات الخمس نجوم بارتفاع 1.60وهو إرتفاع المسابقات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

تفوق نايل نصار على فارس انجلترا الذي جاء في المركز الثاني وفارس ألمانيا في المركز الثالث.

تواجد المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية في سويسرا لحضور المنافسات.

وأكد المهندس هشام حطب أن فوز نايل نصار بالمركز الأول والميدالية الذهبية انجاز كبير ونتيجة مميزة للغاية تدعوا للتفاؤل قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي نسعى فيها للمنافسة على ميدالية ولدينا طموحات كبيرة في الفترة القادمة

وعلى جانب آخر، قال حطب، أن انتخابات الاتحادات الرياضية ستكون في سبتمبر المقبل، أما انتخابات الأندية ستكون في النصف الثاني من نوفمبر.

انتخابات الاتحادات والأنديةوأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "قد تتأجل الانتخابات لمدة سنة وفقًا لرؤية الحكومة بسبب كورونا".

أولمبياد طوكيو
وأكد أن دورة طوكيو ستقام في موعدها خلال يوليو المقبل ولا نية لتأجيله، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع وزير الشباب والرياضة من أجل تطعيم بعثة مصر بلقاح كورونا.

وفي سياق آخر قال المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: "اللجنة الأولمبية تقدر قرار القضاء الإداري بشأن حكم إلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور ٤ سنوات، لكننا نحتفظ بحقنا في الاستئناف على الحكم".

مخالفات مالية وإدارية
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "معلب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "قرار الجهة الإدارية بتجميد مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور جاء بسبب مخالفات مالية وإدارية".

انتخابات نادي الزمالك
وتابع: "لا يحق لمرتضى منصور ومجلسه الترشح في الانتخابات القادمة لنادي الزمالك".

درجات التقاضي
وأكد أن هناك درجتين للتقاضي أمام اللجنة الأولمبية تجاه الحكم الأخير الذي صدر في قضية مرتضى منصور. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر