آية سمير توجه رسالة لـ أحمد حلمي: بحبك ونفسي أقابلك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"أنا نفسي أقابل أحمد حلمي".. عبرت آية سمير الطفلة التي كرمتها اليونيسيف لشجاعتها في مواجهة النظرة السلبية لأصحاب البشرة السمراء عن رغبتها وأمنية حياتها في أن تقابل أحمد حلمي، فقد تفاجأت أنه عانى مثلها تمامًا من التنمر في صغره في فيديو تحدث فيه عما كان يخبره به الناس من "انت دمك تقيل" و"ودانك مطرطقة"، وهذا شجع آية كثيرًا لاستكمال تحديها للمتنمرين.

قدمت آية سمير عدد من النصائح للمتنمرين "ماتقبلش تجرح غيرك، لإنك مش هتقبل ده على نفسك"، فقد عانت آية من التنمر وإساءة زملائها لها مما كان حجر داعم في بناء قوتها وليس كسرها.

وتقول آية للأطفال الذين يعانون من التنمر سواء من زملائهم في المدرسة، والنادي أو حتى في الشارع "ردوا عليهم بذكاء مش بشتايم أو مد إيد" فالله هو من خلقنا في أحسن صورة، وفضلنا على الكثير من خلقه، واختتمت آية "اللي يقولك العفريت أحلى منك قوله انت ماشفتش العفريت عشان تعرف هو أحلى ولا أوحش مني".

وشاركت والدة آية في حملة «أنا ضد التنمر» لتساعدها في التحدث عن مشكلتها حتى "ترتاح"، لم تكن تعلم في البداية أنها حملة منظمة من قبل الولايات المتحدة «اليونيسيف»، وقد أعجبوا بتلقائية ابنتها وسألوا من "أين والدتها؟" لتختار اليونيسيف آية، ويكرمها السفير بنفسه على شجاعتها في مواجهة التنمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق