الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الشقيقتين السعوديتين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثرت قوات الشرطة الأمريكية على جثة الفتاتين السعوديتين في نهر هدسون مقيدتين بشريط لاصق حول خصرهما وكاحليهما، اللتان فضلا السقوط في النهر بدلا من العودة إلى المملكة العربية السعودية.

أعلن "ديرمت شيا" رئيس المباحث بمدينة نيويورك، في مؤتمر صحفي أن كلا من الفتاتين تالا فارع التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وروتانا فارع صاحبة الـ 23 عامًا، سقطا في الماء بإرادتهن، بحسب ما نشرت "ديلي ميرور" البريطانية.

وأشار "شيا" إلى أنه في هذه المرحلة لا توجد معلومات موثوق بها عن وقوع أي جريمة في مدينة نيويورك لكنها قيد التحقيق، مؤكدًا على فكرة انتحار الفتاتين.

كما استعان المحققون بشهادات شهود العيان ومقاطع فيديو ترصد تحركات الفتيات، وكذلك حركة التعاملات التي جرت ببطاقات الائتمان الخاصة بهم.

وقال شاهد عيان للمحققين إنه في يوم 24 أكتوبر، شاهد امرأتين على مسافة حوالي 30 قدمًا بالقرب من نهر هودسون تصليان بصوت عال لمدة 15 دقيقة.

جدير بالذكر أن الفتاتين انتقلتا للعيش في فيرجينيا من عامين إلى ثلاثة أعوام، وكانت المرة الأخيرة التي شاهدا فيها عائلتهما كانت في 30 نوفمبر 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق