أخبار عاجلة

ياسمين صبري تشارك «أنتي الأهم» في جولة توعوية بـ«الأسمرات»

ارسال بياناتك
اضف تعليق
ملخص 9a04d44f28.jpg

شاركت الفنانة "ياسمين صبري" حملة "أنت الأهم" في جولة بحي الأسمرات وزيارة مدرسة تحيا مصر، لتقديم التوعية الصحية واكتشاف مواهب فتيات الأسمرات.

بوجهها الصبوح وابتسامة تعتلي ثغريها وقفت الفنانة ياسمين صبري وسط فتيات حي الأسمرات تستمع باهتمام لإحداهن وهي تشارك بموهبتها في التمثيل، بينما جلست تتجاذب أطراف الحديث مع أخريات حول أهمية التوعية الصحية، في جولة برفقة حملة "أنتي الأهم"، المعنية بنهوض المرأة العربية صحيًا واجتماعيًا وثقافيًا، وصولًا إلى نيل حقها الطبيعي في أن تكون شريكًا كاملًا في المجتمع.

DSC_0916

التوعية الصحية الشعار الذي تبنته حملة "أنتي الأهم" منذ انطلاقها برئاسة الدكتور عمرو حسن، المدير الطبي لمؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة استشاري النساء والتوليد، الذي حمل على عاتقه ذلك العبء متعاونًا مع كل الجهات المعنية، لخدمة المرأة المصرية وتوعيتها الصحية والنفسية من أقصى الشمال إلى الجنوب.

وفي إطار ذلك التعاون أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تنفيذ قطاع السكان وتنظيم الأسرة، قافلة في حي الأسمرات الجديد بمنطقة المقطم، وذلك في إطار مجهودات القطاع من أجل التوسع في إتاحة وتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، ورفع الوعي المجتمعي بأهمية تلك الخدمات بهدف زيادة الطلب على الخدمة وزيادة معدلات استخدام وسائل تنظيم الأسرة.

DSC_0766

 قدمت  وزارة الصحة من خلال القافلة كافة خدمات تنظيم الأسرة بالمجان وخدمات الصحة الإنجابية للمرأة الحامل وللسيدات في سن الإنجاب، إضافة إلى الكشف على الديدان المعوية والإصابة بالطفيليات وإجراء التحاليل اللازمة لذلك وصرف أدوية العلاج اللازم  للمصابين الديدان والأمراض المعوية بالمجان، حرصًا من الوزارة على التخفيف عن كاهل قاطني تلك المنطقة.

شاهد أيضا

يقول استشاري النسا والتوليد، إن اليوم بدأ في مدرسة "تحيا مصر" بالأسمرات، ووزعت سفيرة "أنتي الأهم"، الفنانة ياسمين صبري، كتب تلوين التوعية الصحية "علي يتحدي التدخين" و"ليلى وعظامها الهايلة"، ولونتها مع الأطفال، وتم توزيع هدايا عليهم، ثم قامت باكتشاف الموهوبين الصغار في الغناء والتمثيل.

DSC_0960

وذكر عمرو حسن أنه شارك حملة أنتي الأهم عدد من الهيئات منها، الهيئة القبطية الانجيلية، مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، الجمعية الشاملة، الجمعية المصرية للتنمية، شركة نيرهادو، سيد وفاركو، شركة دي كي تي، وفريق من طلاب 
وطالبات كلية الفنون الجميلة.

وتضاف ياسمين صبري بانضمامها إلى أنتي الأهم، إلى قائمة نجمات العالم في العمل الخيري أمثال أنجلينا جولي، صاحبة المجهود الكبير في مجال شؤون اللاجئين، ناعومي واتس، سيرينا ويليامز، وإيما واتسون، الناشطات في مجال حقوق المرأة،  درو باريمور، الناشطة في برنامج الغذاء الدولي التابع للأمم المتحدة، العارضة جيزيل بونديشن، الناشطة في مجال التوعية البيئية التابع للأمم المتحدة، وفيكتوريا بيكهام ، ناشطة في مجال مكافحة الإيدز.

DSC_0845

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 بـ677 جنيها
التالى بالفيديو.. عبير فؤاد: مواليد برج الحوت قادرون على التعامل بمرونة