أخبار عاجلة

رايولا يكشف عن الأندية القريبة من حسم صفقة هالاند

رايولا يكشف عن الأندية القريبة من حسم صفقة هالاند
رايولا يكشف عن الأندية القريبة من حسم صفقة هالاند

يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم صعوبة محتملة في الإبقاء على المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند بعد الصيف المقبل، وذلك وفقا لما أشار إليه وكيل اللاعب.

وقال مينو رايولا، وكيل اللاعب، لصحيفة "آس" الإسبانية يوم السبت: إذا أتى نادي مثل ريال مدريد أو برشلونة، وهما ناديان كبيران ولهما تاريخ كبير، سيكون من الصعب الرفض.

وذكر نادي دورتموند أنه لن يترك هالاند، 20 عاما، يرحل ولكن رايولا قال :"سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان هذا البيان سيظل ساريا حتى الأول من سبتمبر المقبل".

وقال رايولا إن هالاند لم يعرب عن أمنية بشأن اللعب لناد معين، ولكن "كل الأندية الكبيرة تريده"، مضيفا أن المال لن يكون فقط العامل الحاسم في الصفقة. وقال رايولا "يجب أن يتوافر مشروع مهم أيضا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعدادا لمباراة فيوتشر، زيزو يبدأ التأهيل في الجيم بإشراف طبيب الزمالكالأحد 17/مارس/2024 - 04:53 م أدى أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب