بدء مراسم حفل الزفاف الملكي للأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزبيث.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت مراسم حفل زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث الثانية على الأمير جاك وسط حضور أفراد العائلة المالكة، وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب، وولى العهد الأمير تشارلز فيما تغيبت زوجته كاميلا ارتباطها بجولة فى اسكتلندا، وكذلك حضر الأمير ويليام وزوجته كيم ميدلتون دوقة كامبردج، والأمير هارى وزوجته ميجان دوقة ساسكس.

وتحتفل بريطانيا، اليوم الجمعة، بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، في ثاني حفل زفاف ملكي في قلعة وندسور هذا العام، بعد دخول ابن عمها الأمير هاري القفص الذهبي مع زوجته ميجان.

ويوجيني (28 عامًا) هي الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك وستزف اليوم إلى جاك بروكسبانك (32 عامًا) في قلعة وندسور غربي لندن.

وشهدت القلعة مراسم زواج هاري وميجان في مايو وسيتضمن حفل زفاف يوجيني، وترتيبها التاسعة في ولاية العرش، الكثير من ملامح حفل زواج ابن عمها.

وستجري المراسم في كنيسة القديس جورج، التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، وسيشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر وتم توجيه الدعوة لممثلين عن منظمات خيرية و 1200 من العامة لحضور المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق