"ديلي ميل": أستراليا تطرد صحفية لنشرها موضوعا بذيئا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طردت صحيفة " ديلي ميل" الأسترالية مراسلتها التي نشرت عبر موقع الصحيفة دون قصد تأملاتها أو ملاحظتها عن منافسة في تلفزيون الواقع، لتصفها بأنها متغطرسة وسطحية كباقي المتنافسين، وذلك يوم الأحد الماضي، حيث ظل موضوعها منشورًا لساعات قبل تدخل المحررين لتعديله.

وقال المتحدث باسم الصحيفة، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها، أن المراسلة كانت مسؤولة عن نشر كلمات غير لائقة عن المتنافسين في تلفزيون الواقع.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحيفة "جارديان أستراليا" مساء الاثنين: "بعد إجراء تحقيق داخلي ، قامت ديلي ميل أستراليا بإنهاء عمل الصحفية المسؤولة عن الكلمات المسيئة".

وكشفت مصادر في صحيفة ديلي ميل، في وقت سابق ان المراسلة الشابة شعرت بالخزي نتيجة خطائها.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كانت مراسلة "الديلي ميل" تكتب على تطبيق "جوجل دوكمنت"، لانها كان لديها مشكلة في نظام إدارة المحتوى، لتقوم بقطع وفصل فقرة عن موضوع كتبته عن المتنافسة فلورنسا الكسندرا بالبرنامج التلفزيوني البكالوريوس في الجنة، حيث كتبت أن بالبرنامج كتب من أجل عينيها فقط.

وكتب مراسلة صحيفة ديلي ميل في المقال المنشور: "صعدت فلورنسا في بداية الأمر إلى موسم “ماتي ياء” من البكالوريوس ، قبل أن تجرب حظها في الحب مرة أخرى في الجنة".

متابعة ""لكن معظم الناس الذين تلقوا تعليمهم على مستوى المدرسة العليا، يعرفون أن هؤلاء الممثلين القامعين لا يذهبون إلا للعروض ليجدوا الشهرة المتوسطة في إنستجرام ويكسبوا عيشهم ويروجون لشفط الأسنان وإجراءات التجميل غير الضرورية".

عدلت صحيفة "ديلي ميل" أخيرا المقالة بعد أن تم تنبيهها إليها عبر تويتر، ولكن ليس قبل أن يثني البعض على وسائل الإعلام الاجتماعية، على المشاعر التي عبّرت عنها المراسلة.

ووصفت المراسلة ، التي عملت في صحيفة “ديلي ميل” لمدة عام ، وظيفتها بأنها "مسؤولة عن الانفراد بالاخبار العالمية الحصرية في غرفة الأخبار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

وحذفت المراسلة حسابها و سيرتها الذاتية عبر موقع تويتر، وأغلقت حسابها يوم الاثنين ، ولم ترد على الرسائل الواردة من صحيفة "جارديان أستراليا.

في وقتا لاحق اعتذر متحدث باسم صحيفة “ديلي ميل” عن الخطأ.

"وقال المتحدث “ديلي ميل أستراليا ترغب في الاعتذار عن لغة غير لائقة التي ظهرت في مقال نشره الموقع صباح يوم الأحد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق