أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين في المنيا

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين في المنيا
مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين في المنيا
لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون، اليوم الثلاثاء، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق طهنشا المتفرع من الدائري بمركز المنيا.
وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود إشارة من الدكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف بالمحافظة، بمصرع شخص وإصابة 10 آخرين نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ميكروباص.

وانتقل فريق من وحدة مباحث مركز المنيا بقيادة المقدم محمد منير رئيس المباحث، ودفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين، وتبين مصرع شخص وإصابة 10 آخرين جرى نقلهم جميعا للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها فريق من رجال المباحث وإدارة مرور المنيا أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، ورجحت التحريات الأولية وقوعه بسبب التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة.

وتحرر محضر بالحادث، ونجح رجال المرور في فتح الطريق وتسيير الحركة أمام السيارات التي تعبر طريقي طهنشا والمحيط، وجرى العرض علي النيابة العامة للتحقيق والتصرف والتي قررت انتداب مهندس فني من رجال المرور لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسبابه.

َمصرع وإصابة 5 أشخاص

وكان شهد الطريق الصحراوى المار على محافظة المنيا، حادثي سير أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين، تحرر محضر بالواقعتين وتم إزالة آثار الحادثين لتسهيل الحركة المرورية.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بحادثي انقلاب سيارتين مما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، الأولى انقلاب سيارة رقم 3452 ن م د، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، شمال كوبري قرية شوشة غرب مركز سمالوط، بسبب السرعة الزائدة.

وتسبب الحادث في مصرع مينا إ ت، 27 سنة، سائق، وإصابة شقيقيه كيرلس «38 سنة»، وميخائيل «34 سنة» مقيمين مركز سمالوط.

وعلى جانب آخر تعرضت السيارة 7216 ط_ و _ ق، ملاكي لحادث انقلاب نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم، شمال قرية بني حسن بمركز أبوقرقاص.

 أسفر الحادث الحادث في مصرع كل من مسعد م م، 42 سنة، عامل، وعماد س ع، 56 سنة، عامل، مقيمين بمحافظة الجيزة وتم نقل المصابين والجثث إلى المستشفيات العام تحت تصرف النيابة العامة.

دفن جثة طالب قطار ملوي

وفى سياق منفصل، أمرت نيابة ملوى، تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا بدفن جثة طالب لقي مصرعه بعد أن صدمه قطار بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى ملوي العام. 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول م. ف11 سنة طالب جثة هامدة.

تبين من تحريات مباحث المركز أن الطالب كان يعبر شريط السكة الحديد ولم ينتبه لأحد القطارات الذي تصادف قدومه فصدمه فلقي مصرعه في الحال وتم نقل جثته للمستشفي العام.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 673 إداري مركز شرطة ملوي وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

السيطرة على حريق 

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق شب داخل منزل بالمنيا دون أضرار بشرية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حيث نشب حريق بمنزل علي أبو طالب، بقرية جوارجي التابعة لمركز أبو قرقاص، نتيجة ماس كهربائي.

انتقل فريق الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم إخماد الحريق بالدور الثاني، دون وقوع أي إصابات بشرية، والخسائر مادية تنحصر في محتويات المنزل، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نزلة الفلاحين 

وفي سياق منفصل، تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا بورود إشارة من المستشفي العام بوصول "صلاح.ع.ع" 65 عاما خفير نظامي بالمعاش، مقيم بقرية نزلة الفلاحين، التابعة لدائرة مركز المنيا، جثة هامدة، إثر تهشم في مقدمة رأسه وإصابته بارتجاج بالمخ.

بانتقال المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا والفحص تبين أن المجني عليه تشاجر مع ابنيه محمد 30 عاما، يعمل بالكويت، ومصطفي 23 عاما، عاطل، ويقيمان بنفس القرية، وأثناء الشجار رطمه أحدهما بحجر جاري تحديده، مما أدي إلي إصابته في مقدمة الرأس ووفاته متأثرا بجراحه.

تم نقل جثة المتوفي إلي مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق. وقد أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنيه وتطورت لمشاجرة بسبب خلاف علي ميراث منزل، وأنه أثناء ذلك رطم أحدهما المجني عليه "الأب" بحجر مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة في مقدمة الرأس وتهتك ووفاته عقب ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى القبض على المتهم الأول الابن الأكبر "محمد" أثناء تواجده داخل المستشفي العام بعد نقل والده إليها، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط شقيقه الهارب "مصطفي".

التحفظ على الجثة 

بالعرض علي النيابة العامة قررت التحفظ علي الجثة لحين انتداب طبيب شرعي لمناظرتها وتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد الإصابات وكيفية ووقت حدوث الوفاة والأداة المستخدمة.

كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي باستعجال إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الظروف والملابسات، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة التعليم: المدارس تسلمت استمارات الثانوية العامة من الطلاب
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate