فوربس: كايلي جينير أصغر مليارديرة في العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت مجلة "فوربس" الأمريكية أن عارضة الأزياء الشابة كايلي جينير -20 عاما- شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاريشيان تقترب من تحقيق رقما قياسيا في عالم الأثرياء، حيث أنها على وشك أن تصبح أصغر مليارديرة في العالم بثروة تقدر بنحو 900 مليون دولار جمعتها في ثلاثة أعوام فقط.

وجينير المليارديرة العصامية تحتل الآن المركز الـ 27 على قائمة أغنى أغنياء العالم العصاميين، وهذه الثروة جمعتها من خلال شركتها لمستحضرات التجميل التي تمتلكها منفردة بدون أي شركاء، واعتمدت في مستحضراتها على الترويج للشفاه الممتلئة لتخلق تيارا جديدا في عالم الجمال.

والطريف أن الشقيقة الصغرى لكيم كارديشيان لم تصل للعمر القانوني الذي يسمح لها بتناول الكحول ، ولكنها أسست شركتها وجنت ثروتها خلال العامين الماضيين.

وستحطم جينير بذلك الرقم القياسي الذي حققه من مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك من قبل كأصغر ملياردير في العالم ، حيث جمع ثروته وهو في الـ23 ، ولكنها حققت نفس الإنجاز وهي في العشرين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق