استطلاع رآي يكشف عن أفضل 15 عملا سينمائيا جديدا منذ مطلع 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف استطلاع رأي جديد أجرته صحيفة أمريكية عن أفضل الأعمال السينمائية التي عرضت منذ مطلع 2018 وحتى الآن شملت نحو 15 فيلما تنوعت ما بين الكوميدي، والوثائقي، والخيال العلمي.

وقد احتل فيلم "آسف على الإزعاج" المرتبة الأولى كأفضل الأعمال السينمائية التى عرضت فى دور العرض السينمائية الأمريكية منذ مطلع العام الحالى .. ويتناول الفيلم عالم وكالات التسويق عبر الهاتف والمتاهات التى يتعرض لها مندوبو المبيعات، كما يتعرض الفيلم للسلبيات البيروقراطية والرأسمالية فى ظل الأعراف الاجتماعية من خلال عدسة المخرج "بوتس رايلى".. وقد جاء فيلم "الحكاية" فى المرتبة الثانية ، وهو فيلم وثائقى للمخرجة "جينيفر فوكس"توثق خلاله مشكلة التحرش والعنف فى المجتمع الأمريكي.

وقد احتل فيلم "الإبادة" لشركة "بارامونت بيكتشرز" و المخرج أليكس جارلاند المرتبة الثالثة وتدور أحداثه فى إطار الخيال العلمى التشويقى، يليه فى المركز الرابع، فيلم "سنوات عجاف فى المنزل"، وهو عن قصة حزينة حول حياة خيال يفقد القدرة على المشاركة فى مسابقات الخيول عشقه ويصاب بمرض نادر ويبدأ رحلته للشفاء و الإصرار للعودة إلى مضمار السابق مرة أخرى.

وقد شملت القائمة العديد من الأفلام من بينها: "بادينجتون- 2" ،"ثلاثة من الغرباء المتطرفين"، "لا تدع أى أثر"، "الأصيل"، الراكب ، " الأرث" ، "مكان هادىء" ، "النمر الأسود"، "تالى"، "الحاجزون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق